فاطمه العيسى
الفستان مرة يهبل لونه احلى من الصورة والنقاس كان بيرفكت كانه اخذو مقاساتي بالضبط والتعامل في الواتس جدا رقي ويجاوبونك على طول تجربة جدا ممتازة وراح اعتمدهم في كشختي اسم على مسمى😍🥰😘😘
نورة
الطلب جداً تأخر ولكن طلع حلو ومناسب ❤️
Noura J
الفستان رهيييب ماشاءالله وصلني في ٤ ايام ونفس الصورة
علياء الجهني
جميلة
Hamda Alkurbi
المنتج جميل والجوده واللون حلوين جدااااا لكن التفاصيل الي ع الفستان بمنطقه الصدر غير متساويه طرف اطول من الثاني و البعد مو متساوي🥺💔
ماريا سليمان
الاء المحمادي
مرررره حلو ورزه اللون مو عنابي لا على احمر ♥️♥️
ام حسام Aa